بواسطة (399ألف نقاط)

من هو الطفل ريان المغربي ويكيبيديا السيرة الذاتية، من هو والد ريان المغربي، يوسف والد ريان المغربي ويكيبيديا السيره الذاتيه، كم عمر الطفل ريان المغربي، قصة الطفل ريان المغربي. 

من هو الطفل ريان يوسف المغربي، ريان المغربي طفل يبلغ من العمر حوالي 5 سنوات، يحمل الجنسية المغرب، لأبوين مسلمين، والده اسمه يوسف، وأصبح الطفل ريان أضحية سقوطة منذ ثلاثة أيام في بئر بقرية تمروت بمنطقة شفشاون شمال المغرب، وكما تمكنت فرق الإنقاذ من إمداد الطفل بالماء والأكسجين عبر أنابيب ولازالت مواصلة عملية إنقاذ الطفل ريان العالق منذ أكثر من يومين مستمرة، كما أن عمليات الحفر تتم بحذر شديد لتفادي أي انهيار محتمل للأتربة في المنطقه الجبليه. 

يعتبر الطفل ريان من دولة المغرب اشتهر قريبا هشتاق على منصات التواصل الاجتماعي قلوبنا معك ياريان، ويتساءل الكثير من المتابعين عن هذا الطفل البرئ، ومعلومات عنه، ومستمرين بجهود رجال الإنقاذ الذي تتوالى في محاولة منهم لإنقاذ الطفل ريان المغربي.

توالت الأخبار ب‏توقف الجرافات عن الحفر بعد الوصول إلى مستوى وجود الطفل ريان⁩ وسيكملون الحفر اليدوي بشكل أفقي للوصول إليه، تأثير الجميع بما قال والد ريان برد رائع وشعور جميل على تشبيه البعض سقوط ابنه بواقعة إلقاء سيدنا يوسف عليه السلام في البئر قال ( أتمنى من الله أن ينقذ طفلي، ويعود لي). 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة (399ألف نقاط)
من هو الطفل ريان المغربي ويكيبيديا السيرة الذاتية
0 تصويتات
بواسطة
كم عمر الطفل ريان المغربي

اسئلة متعلقة

...