بواسطة (912ألف نقاط)
من هي فرح شعبان زوجة علي غزلان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي فرح شعبان زوجة علي غزلان السيرة الذاتية

من هي فرح شعبان زوجة علي غزلان

فرح شعبان مواليد

من هي فرح شعبان زوجة علي غزلان السيرة الذاتية، غالباً ما يسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حياة النجوم ويتعرفون على كل فنان لذلك تكشف وسائل الإعلام عن أهم الشخصيات التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه خاصة وأن بعض الفنانين يترددون في الكشف عن حياتهم الخاصة وسنتعرف بعض المعلومات والتفاصيل عن فرح شعبان زوجة علي غزلان.

من هي فرح شعبان زوجة علي غزلان ويكيبيديا السيرة الذاتية

علي غزلان هو يعتبر طبيب ويوتيوبر مصري، من مواليد مصر، يحمل الجنسية المصرية، حيث قد تخرج في كلية الطب، جامعة الإسكندرية، واختاره موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) باعتباره واحد من بين أفضل 60 شخصية مصرية مؤثرة، حيث يبلغ عدد متابعيه على موقع (إنستجرام) نحو 2 مليون متابع، كما يتخطى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) أكثر من 2.3 مليون متابع، وقد أطلق كتاب (مُدمن نجاح) ونافس به ضمن معرض الكتاب لعام 2020، ليحقق نسبة نجاح كبيرة تخطت 12 ألف نسخة مباعة حيث يمتلك مطعم في مدينة السادس من أكتوبر.

حيث قد احتفل اليوتيوبر علي غزلان بحفل خطوبته على ملكة جمال مصر فرح شعبان، وعبر لها عن حبه الشديد، وذلك في حفل حضره الأهل والأصدقاء.

وقد ارتدت فرح شعبان ملكة جمال مصر فستان من اللون الأوف وايت الأبيض له بطانة وأكمام شفافه مشغولة باللولي والترتر.

وحيث يأتي ارتباط علي غزلان وفرح شعبان بعد فترة قليلة من فسخ ارتباطه بالفنانة منة عرفة، والتي تجاهلت الخطوبة، وشاركت جمهورها ومتابعيها صورًا لها وهي تعتني بنفسها وتجمل أظافرها في صالون تجميل.

كما قدمنا لكم دوماً المزيد من المقالات والمعلومات التي تريدونها وذلك بمساهمة موقع المتفوق في تقديم العديد من المقالات المتنوعة التي انتشرت في الكثير من المجالات المختلفة والغرض منها تثقيف الكثير من الناس من خلال تواجدهم في المواقع الإلكترونية، لذلك نتمنى المزيد من زيارة موقعنا للحصول على كل جديد.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
من هي فرح شعبان زوجة علي غزلان ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

...