بواسطة

من هي ساجدة زوجة صدام حسين 

ساجدة زوجة صدام حسين ويكيبيديا 

كم عمر ساجدة زوجة صدام حسين

مواليد ساجدة زوجة صدام حسين

من هي ساجدة زوجة صدام حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية 

ساجدة زوجة صدام حسين، غالباً ما يسأل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حياة النجوم ويتعرفون على كل فنان لذلك تكشف وسائل الإعلام عن أهم الشخصيات التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه خاصة وأن بعض الفنانين يترددون في الكشف عن حياتهم الخاصة وسنتعرف بعض المعلومات والتفاصيل عن ساجدة زوجة صدام حسين. 

من هي ساجدة زوجة صدام حسين السيرة الذاتية 

كما يساهم موقع المتفوق بتقديم العديد من المقالات  المتنوعة التي انتشرت في الكثير من المجالات المختلفة والغرض منها تثقيف الكثير من الناس من خلال تواجدهم في المواقع الإلكترونية ومن موقع المتفوق سنعرض لكم اليوم من هي ساجدة زوجة صدام حسين . 

من هي ساجدة زوجة صدام حسين ويكيبيديا السيرة الذاتية

السيرة الذاتية :

ولدت ساجدة زوجة صدام حسين سنة 1937 يونيو يوم 24 في تكريت من محافظة صلاح الدين، اسمها الكامل، ساجدة خير الله طلفاح المسْلط، زوجه صدام حسين، تحميل الجنسية العراقية، لديها اولاد. 

وحيث تزوجت صدام حسين قبل أن يحل سفره للدراسة في مصر وقتها أنجبت له ابنين (عُدي وقُصي) وقد أنجبت له ثلاث بنات (رغد و رنا وحلا) وهنا تداول كبير حول الثروة التي يملكونها عائلة صدام، حيث خرجت من العراق إلى الأردن مع بناتها بعد تم الاحتلال الأمريكي الذي حل على العراق ثم انتقلت للعيش في قطر التي رافقتها ابنتها الصغرى حلا. 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

...